إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-21-2012, 02:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
صعب الميراس
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صعب الميراس

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2118
المشاركات: 168 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صعب الميراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الضمان الاجتماعي
افتراضي صندوق التنمية : القرار يشمل السعودية المتزوجة من أجنبي

عاجل(الرياض)


قال المدير العام لصندوق التنمية العقاري، محمد العبداني إن القرار الجديد الذي أقره أمس مجلس الوزراء يشمل المرأة السعودية المتزوجة من رجل أجنبي.وبين العبداني بحسب الشرق , أن المرأة السعودية المتزوجة من رجل أجبني، سيتم شمولها في القرار، كون زوجها لا يستطيع التقدم إلى الصندوق لطلب قرض.وأشار إلى أن النطام كان سابقا يمنح المرأة المطلقة والأرملة، والتي تجاوز عمرها الأربعين عاما ولم تتزوج، فيما القرار الجديد يشمل المرأة التي يثبت إعالتها لأسرتها، سواء كان زوجها مريضا نفسيا، أولا يملك الاستطاعة على العمل مثل، الإعاقة أوالسجن، ودعا من يستوفين الشروط التقدم إلى صندوق التنمية العقاري، مشيرا إلى أن القرار يشمل كافة النساء اللاتي يثبت إعالتهن لأسرهن.
وقال، سابقا كانت هنالك حالات مشابهة وتتم في نطاق ضيق جدا، وكان يتم اعتماد ذلك من قبل وزارة المالية، بيد أنه أكد أن الصلاحيات حاليا انتقلت إلى وزارة الاسكان.












*** التوقيع ***


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي ولذنبي المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

عرض البوم صور صعب الميراس   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 04:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ابوتركى
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوتركى

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1693
المشاركات: 64 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
الاقامه : فى الفضاء الخارجى
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوتركى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صعب الميراس المنتدى : منتدى الضمان الاجتماعي
افتراضي رد: صندوق التنمية : القرار يشمل السعودية المتزوجة من أجنبي

كلها قرارت لن تنفذ كما هو معروف

الشى الثانى الرجال ماسكين دور لهم اكثر من عشرين سنه وماجاهم الدور ؟

الشى الثالث ولا خلاص كما قال المثل ( أسمع جعجعة ولا ارى طحين












*** التوقيع ***


اذا المـرء لا يـرعـــاك الا تكـلـفـا فـدعـه ولا تـكـثــر عـلـيــه الـتـأسـفـا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحة وفـي القلب صـبـر للحبيـب ولو جفـا
فـمــا كـل من تهـواه يهـواك قلبـه ولا كـل مـن صـافـيـتـه لـك قـد صفـا
إذا لـم يـكن صفـو الـوداد طبيــعة فـلا خــيــر فـــي ود يــجــئ تـكـلـفـا

عرض البوم صور ابوتركى   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 05:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ام صبا
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 3523
المشاركات: 201 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام صبا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صعب الميراس المنتدى : منتدى الضمان الاجتماعي
افتراضي رد: صندوق التنمية : القرار يشمل السعودية المتزوجة من أجنبي

طيب واللي تعول ابناءها ولاعندها صك اعاله وش تسوي ؟؟
وسبق انها قدمت وبس مرمطه عالفاضي جيبي خطاب من المحكمه واذا رحنا المحكمه جيبي خطاب من الضمان والحل ؟؟ لاهنا ولاهناك وش السواة؟؟












عرض البوم صور ام صبا   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 08:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
صعب الميراس
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صعب الميراس

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2118
المشاركات: 168 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صعب الميراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صعب الميراس المنتدى : منتدى الضمان الاجتماعي
افتراضي رد: صندوق التنمية : القرار يشمل السعودية المتزوجة من أجنبي

مسكين ابن آدم لوخاف من النار كما يخاف الفقر ..لنجى منهما جميعاً
ولو رغب في الجنة كما يرغب في الغنى .. لفاز بهما جميعاً
ولو خاف الله في الباطن كما يخاف خلقه في الظاهر لسعد في الدارين جميعاً












*** التوقيع ***


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي ولذنبي المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

عرض البوم صور صعب الميراس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تمثل المواضييع او المشاركات او الملفات المطروحه بالمنتديات رأي الموقع او أدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها